ahmedsalama123

Banned
موقوف
2019 - 3 - 11
1
0
1
17
علم الدولة
الوردبريس من أشهر منصات التدوين وأنشاء المواقع الألكترونية حول العالم فأكبر نسبة من المواقع المتاحة على الأنترنت تم تصميمها من خلال الوردبريس وذلك لعدة مميزات يمتاز بها الوردبريس سوف نتكلم عنها فى وقت لاحق لذلك أحببت أن أقدم لك أفضل الأضافات للوردبريس التى يحتاجها كل موقع على الوردبريس من شأنها تطوير موقعك وجعلة أكثر سهولة مرونة ,حيث سنتكلم معك عن بعض الأضافات التى يرشحها موقع سيو تمام لموقعك

Yoast SEO

تعتبر هذه الاضافة هي الاهم والاشهر في مجال تحسين المواقع لمحركات البحث او SEO.
بها العديد من المميزات:
فهي تمنحك اداة لعمل خريطة لموقعك وتقوم بتحديثها اوتوماتيك لتحسين الزحف من عناكب محركات البحث.


Google XML Sitemaps

هذه اضافة متخصصة في عمل خريطة موقع احترافيه لمحركات البحث للحصول علي افضل ارشفة لموقعك.
سوف تقوم هذه الاضافة بإخبار محركات البحث في كل مرة تقوم فيها بعمل منشور جديد كما انها مضمونة ولها سمعة طيبة منذ 9 سنوات.
وهناك اكثر من مليون موقع نشط يستخدمها.


  • أضافة أحصائيات الوردبريس
تلك الأضافة يستخدمها موقع سيو تمام لأنها أضافة فى غاية الروعة تمكنك من معرفة أحصائيات الموقع بشكل دقيق من الزيارات اليومية للموقع والزيارات الشهرية والسنوية بالأضافة إلى مصادر زيارات موقعك والكلمات والمقالات التى ظهرت فيها وغيرها من الأحصائيات التى تخص الموقع فتلك الأضافة لاغنى عنها فى موقعك لأنها توفر عليك الدخول إلى جوجل أنليتكس .

ولمشاهدة المقال كامل على موقع سيو تمام

أفضل إضافات الوردبريس
 

ahmedsalama123

Banned
موقوف
2019 - 3 - 11
1
0
1
17
علم الدولة
مع إنتشار شركات إسضافة المواقع ظهرت العديد من الشركات التى تقدم خدمات إستضفة المواقع وبيع الدومينز ,ومع إنتشار تلك الشركات العديدة أصبح من الصعب التميز بين الشركات القوية والموثوقة والشركات الضعيفة والغير مضمونة من شركات الأستضافة ,وأيضا أختلفت تلك الشركات فى الأسعار والمميزات التى تقدمها مقابل السعر المطروح ,حيث يوجد الكثير والكثير من شركات إستضافة المواقع حول العالم والذين يُقدّر عددهم بالآلآف ويزيد العدد كل يوم. لكن بالتأكيد ليس كل هذه الشركات شركات استضافة قوية وذلك لسهولة انشاء شركة استضافة فتقريباً أي شخص يُمكنة انشاء شركة استضافة وذلك عن طريق حجز دومين لموقع الشركة وحجز ريسلر استضافة والبدء في تقسيم وبيع خطط الاستضافة للعملاء. كما تحدثت سابقاً عن أفضل شركات استضافة المواقع سوف اتحدث عن نبذة مختصرة في هذا المقال عن أكبرشركات استضافة مواقع في العالم وفقاً لترتيب

1. جودادي GoDaddy
جودادي هي أكبر شركة حجز وتسجيل دومينات المواقع في العالم. والشركة هي شركة يتم تداولها في البورصة وليست ذات ملكية خاصة. في شهر يناير من عام 2016 اعلنت شركة جودادي بأنها تُدير اكثر من 61 مليون دومين مما يجعلها اكبر الشركة التي تقدم خدمة استضافة النطاقات في العالم. وربما يكون هذا العدد الكبير من النطاقات بسبب انخفاض اسعار تسجيل النطاقات لدي الشركة مما يدفع الكثيرين لشراء النطاقات منها.
2. هوست جيتور HostGator

شركة HostGator هوست جيتور تُعتبر من أكبر شركات استضافة مواقع الانترنت علي الاطلاق وهي تقريباً أكثر شركات استضافة المواقع شهرة لدي العرب. وتقول هوست جيتور انها تستضيف اكثر من 9 مليون موقع علي خوادمها. وهنا اود أن اخبرك بأن هوست جيتور مملوكة بالكامل لمجموعة Endurance International Groupوالتي تُعتبر أكبر شركة استضافة في العالم وذلك لأنها تمتلك أكثر من 70 شركة استضافة واغلبهم أسماء معروفة. من هذه الشركات هوست جيتور، بلوهوست، iPage ، هوست مونستر، فات كاو، iPower وغيرها الكثير. والمعروف عن هذه المجموعة ان تستحوذ علي شركات الاستضافة الكبيرة في صفقات ضخمة بإستمرار.

أكمل باقى المقال على سيو تمام وأفضل شركات الأستضافة
 
أعلى