الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زهرا محمد

Banned
موقوف
2019 - 2 - 7
0
0
0
39
علم الدولة






هو موقع متخصص في ألعاب الأطفال التى تساعد الطفل على تنمية مهاراته العقلية والحركية، وتحفيز النمو وتطوير مستوى الذكاء لدى الطفل منذ سنواته الأولى، فالكثير من الأمهات لا تدرك أهمية اللعب عند الأطفال باعتباره مضيعة للوقت، إلا أنه في الحقيقة يساعد على نمو الطفل وتقوية عظامه وقدرته على المشي والإمساك بالأشياء ورفعها.

بـ بيقدم موقع مجموعة كبيرة من لعب الأطفال والمقسمة حسب النوع لتناسب الأذواق المختلفة، وليسهل البحث في الألعاب واختيار المناسب لطفلك، وتنقسم الألعاب إلى..

ألعاب ذكاء

ألعاب تنمية مهارات

ألعاب تعليمية

ألعاب رسم وتلوين

ألعاب ترفيهية

ألعاب ليجو

ألعاب جماعية

ألعاب فك وتركيب

ألعاب بازل

ألعاب ميكانو

ويمكنك شراء الألعاب التى تريديها من بين مجموعة مميزة مفيدة لـ طفلك.

موقع كريستالات يوفر خدمة البيع قطاعى وجملة لـ أصحاب المحلات والجروبات التسويقية ، كل ما عليكِ هو اختيار الألعاب التى تفضلينها لطفلك

والتواصل عبر موقعنا الإلكتروني وسيصلك المنتج أينما كنتِ



ليس هذا فقط فـ مهمة موقع كريستالات الأولى هو اختيار الألعاب التى تنمي المهارات العقلية والفكرية والحركية لدى الطفل، بتنوع أعمارهم، ولـ تسهيل عملية البحث عن الألعاب قسمنا ألعاب الأطفال حسب الفئة العمرية للطفل بدءًا من عمر أقل من 12 شهر وصولًا إلى عمر أكثر من عشرة أعوام.

يمكنك بكل سهولة الشراء جملة أو قطاعي بالتواصل مع موقعنا، ويتم إرسال أجدد المنتجات والعروض بشكل أسبوعي إلى البريد الإلكتروني ، ويقدم موقع كريستالات لـ ألعاب الأطفال عروض وهدايا مميزة للعملاء المميزين.

أما عن سياسة الدفع فيتم توصيل الطلبية من ثلاثة أيام بحد أقصى أسبوع من الطلب، ولا يتم الدفع إلا عند الاستلام والتأكد من مطابقة الطلبية للمواصفات المتفق عليها، حيث يتم الشحن عن طريق الشركات المتخصصة في هذا المجال واستلام الطلبية مغلفة للحفاظ على عامل الأمان والخصوصية..

موقع كريستالات لـ ألعاب تنمية المهارات غير مفهوم التجارة الإلكترونية فأصبح يمكنك بكل سهولة التسوق من المنزل وبـأسعار منافسة دون الخوف من البضاعة، مع الحفاظ على عاملي الخصوصية والأمان.

يسعدنا تواصلك معنا واتس اب على الرقم التالى



ويمكنك زيارة موقعنا الإلكترونى واختيار المنتج بكل سهولة



و لـ متابعة جديد ألعاب الأطفال تابعونا على صفحة الفيسبوك




 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى