الدوري السعودي بالمجان
  • عند تسجيل عضوية جديدة وضع اسم مناسب وبدون ارقام وإلا فلن يتم قبول العضوية.
  • تنبيه : بخصوص اسعار الاعلانات | اعلان بنري ( 5 دولار ) اعلان نصي ( 1 دولار ) في الشهر ..



 مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Alrajabane 

★★★★
Administrator

إنضم
2016 - 8 - 7
المشاركات
2,671
الحلول
8
مستوى التفاعل
382
النقاط
1,795
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
  • التقييمات: 0
  • #1
5d59a0447fb57.jpeg

شهدت محافظة جدة اليوم حفل تدشين الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2019-2020، الذي أُقيم تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، ورئيس رابطة دوري المحترفين مسلي آل معمر، وجميع رؤساء أندية دوري المحترفين، إضافة إلى نخبة من نجوم الدوري، وذلك في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
وأعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، في كلمته استمرار إطلاق اسم ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، على الدوري السعودي للمحترفين هذا العام عرفانًا بدعم سموه للأندية البالغ 1.6 مليار، وحرصه على النهوض بقيمة الأندية السعودية الإدارية والفنية بشكل خاص.
وتم خلال حفل التدشين إعلان استمرار الحكام الأجانب في الدوري السعودي لهذا العام، إضافة إلى تطوير تقنية الفار، وذلك بزيادة عدد الكاميرات من ٨ إلى ١٢ كاميرا.
وأُعلن أيضًا نقل مباريات الدوري السعودي مجانًا عبر قنوات ksa sports ، إضافة إلى تطوير خدمات النقل التلفزيوني، وذلك بزيادة عدد الكاميرات، وتقنية جديدة لتتبُّع اللاعبين، وإحصائيات المباريات، ومنصة إلكترونية للمشاهدة.
وتم إطلاق منصة موحدة للجمهور الرياضي لتسهيل الحصول على التذاكر إلكترونيًّا، تتيح للأندية البيع من خلالها، وإطلاق منصة ⁦‪GSA.Live⁩ لأول مرة للاستمتاع بمشاهدة وتحليل الدوري السعودي للمحترفين.
بعد ذلك تم دخول الفِرق المشاركة في الدوري بالزي الرسمي لكل نادٍ، بحضور خمسة لاعبين ومدرب الفريق.


1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

5.jpg

6.jpeg

7.jpeg
 
توقيع : Alrajabane 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى