عند تسجيل عضوية جديدة وضع اسم مناسب وإلا فلن يتم قبول العضوية

HR7XX

:: فريق المحتوى ::
الآعضاء
إنضم
2016 - 10 - 1
المشاركات
510
النقاط
17
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
hr7xx.net
علم الدولة
أكد طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، على صعوبة مباراة فريقه مع الزمالك، المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء غدٍ الأربعاء، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز.



وقال العشري، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية": "بالتأكيد مباراة الغد، ستكون صعبة علينا، في ظل فارق الإمكانات والخبرات بين لاعبي الفريقين، ولكننا سنبذل أقصى جهد لنا في المباراة، لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف مدرب حرس الحدود: "تعادل الزمالك في المباراة الماضية أمام وادي دجلة، بهدف لكل فريق، سيزيد من صعوبة من المباراة، لأن الفريق الأبيض سيبذل أقصى جهد له، حتى لا يفقد أي نقاط أخرى".



وتابع: "سنخوض المباراة بهدف تحقيق الفوز، خصة بعد تعرضنا للخسارة أمام أسوان في الجولة الماضية"، مؤكدًا أن فريقه تواجهه ظروف صعبة، قبل مواجهة الفريق الأبيض بسبب غياب بعض اللاعبين من العناصر الأساسية للإصابة على رأسهم الظهير الأيسر عمرو الحلواني ولاعب الوسط مصطفى جمال.



وأوضح العشري أن الظهير الأيمن عبدالله جمعة، لم يتم حسم أمر مشاركته في المباراة، في ظل معاناته من الإصابة"، لافتا إلى أن الفريق يمتلك البدائل القادرة على تعويض غياب اللاعبين الأساسيين.
 
أعلى