[ الوظائف العامة ]: - فتح باب استقطاب المواهب في الهيئة العامة للصناعات العسكرية



الإهداءات
  • Alrajabane من البيت:
    اصبحنا واصبح الملك لله وحده☝:coffee:

HR7XX

:: فريق المحتوى ::
الآعضاء

2016 - 10 - 1
731
3
17
السعودية
hr7xx.net
علم الدولة


فتح باب استقطاب المواهب في الهيئة العامة للصناعات العسكرية
نبذة عن الاستقطاب:
1- يرتكز إنشاء قطاع محلي مزدهر للصناعات العسكرية بالدرجة الأولى إلى مدى توافر الكفاءات الملائمة الشغوفة تجاه المملكة ومستقبلها، ومن هنا، تأتي مهام التنمية والتدريب والتأهيل المهني في صدارة أولوياتها بهدف إعداد الجيل التالي من قادة قطاع الصناعات العسكرية في المملكة.
2- وتدرك الهيئة العامة للصناعات العسكرية بأن موظفيها يشكلون الركيزة الأساسية للنجاح وتحقيق الرؤية الطموحة للمملكة، ولذلك فإنها تغتنم جميع الفرص المتاحة لمساعدتكم على تطوير مهاراتكم وتوسيع نطاق خبراتكم.
3- فإذا كنتم تتطلعون للعمل والمشاركة بإحداث نقلة نوعية في قطاع سيوفر قيمة مستدامة للأجيال القادمة، فإنها تتطلع قدماً للتواصل معكم.

ملاحظة:
- يمكنك التقديم من خلال قاعدة بيانات المنصة، وسيتم مراجعة السير الذاتية وفي حال وجود شواغر تتوافق مع مؤهلاتكم سيتم التواصل معكم من قبل الهيئة.

نبذة عن الهيئة:
- تعدّ الهيئة العامة للصناعات العسكرية، والتي تأسست بموجب قرار مجلس الوزراء السعودي الصادر في شهر أغسطس 2017م، الجهة المسؤولة عن تنظيم وتمكين وترخيص الصناعات العسكرية في المملكة، حيث تحمل على عاتقها مسؤولية بناء قطاع صناعات عسكرية محلي مستدام ينتج عنه منافع اجتماعية واقتصادية كبرى، ويساهم في تعزيز استقلالية المملكة وجاهزيتها العسكرية وأمنها الوطني.

موعد التقديم:
- التقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء 2020/03/03م وينتهي عند الإكتفاء من العدد المطلوب.

طريقة التقديم:
- لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):
اضغط هنا
 
أعلى