[ الاخبار الرياضية ]: - هذه الكلمات حسمت المفاوضات
  • يجب عند تسجيل عضوية جديدة وضع اسم مناسب وإلا فلن يتم قبول العضوية ..
  • الان تم افتتاح صفحة الاعلانات التجارية للمواقع مقابل ( 2 ) دولار ولمدة شهر ..

Alrajabane 

【★★★★】
وّأِحُدّ مًنُ أٌلِنُأًسُ

إنضم
2016 - 8 - 7
2,622
320
1,795
السعودية
مجموع اﻻوسمة
1


0.png

انتهت حكاية عبدالفتاح عسيري، التي آثارت الجدل خلال الأسابيع الماضية، بعد رفض اللاعب أكثر من عرض لتجديد عقده مع ناديه الأهلي، ثم قراره بالتوقيع مع نادي النصر، وذلك عقب دخوله الفترة الحرة من عقده يوم الخميس الماضي.
وكشف والد اللاعب، توفيق عسيري، عن كلماته الأخيرة التي جعلت نجله عبدالفتاح يتخذ قراره بالتوقيع مع النصر، وقال في مقطع فيديو متداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي أنه كان يقول لنجله دائمًا: “الأصفر يليق بك”، مؤكدًا أن انضمام نجله إلى قلعة العالمي، شرف كبير للغاية. وأن قلوب جميع عائلة عسيري، مع النصر.
وكان النصر قد أعلن بشكل رسمي التوقيع مع عبدالفتاح عسيري، لمدة 3 سنوات، ويُنتظر دخول إدارة العالمي في مفاوضات مع الأهلي لشراء المدة المتبقية في عقد عسيري مع النادي حتى ينضم للفريق الأصفر بدايةً من الموسم المقبل وعدم الانتظار حتى يناير 2021.
جدير بالذكر أن عبدالفتاح عسيري كان قد ظهر في مقطع فيديو، وأعرب عن سعادته بالتوقيع مع نادي النصر، مؤكدًا أن هذا هو طموح كل لاعب يبحث عن تحقيق البطولات والألقاب.
ويبلغ عسيري من العمر 26 عامًا، كانت بدايته مع نادي حطين، ثم لعب مع نجران، وخلال مرحلة الناشئين انتقل إلى نادي الاتحاد عام 2012، واستمر معه لمدة 4 سنوات، قبل أن ينتقل إلى الغريم التقليدي النادي الأهلي في أغسطس 2016.
وخاض عسيري مع الاتحاد 60 مباراة، وسجل 14 هدف وصنع 7 أهداف، فيما شارك مع الأهلي خلال 106 مباراة، وأحرز مع الأهلي 21 هدفًا وصنع 34 هدفًا.
 

Create an account or login to comment

You must be a member in order to leave a comment

Create account

Create an account on our community. It's easy!

Log in

Already have an account? Log in here.

أعلى